fbpx
Select Page
Ad

يوفر العمل عن بُعد تحديات فريدة. بعض هذه التحديات لن تواجهها في المكتب العادي. على سبيل المثال ، من الصعب أن تكون منتجًا في المنزل إذا كنت تفتقر إلى مكتب منزلي. سوف تواجه بعض الإلهاءات ، وتؤدي الأعمال المنزلية ، وحتى يكون لديك إلهام أقل للعمل.

على عكس إعداد المكتب العادي ، ليس لديك مساحات عمل محددة للإنتاجية. سيكون عليك التأكيد على أدواتك ومعداتك. بصرف النظر عن ذلك ، سوف تستخدم اتصال الإنترنت الشخصي وجهاز كمبيوتر.

هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان إعداد مكتب منزلي للعمل عن بعد. هناك طرق مختلفة للعمل مع الإعداد الحالي الذي لديك. مهما كان الأمر ، سيكون من الصعب أن تظل منتجًا إذا لم يكن لديك الأساسيات. وبالمثل ، ستتأثر جودة عملك إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

أهمية إعداد مكتب العمل من المنزل

قد يكون بناء مساحة عمل منتجة في المنزل أمرًا صعبًا. من الضروري محاربة الرغبة في سحب كرسي على طاولة الطعام. بدلاً من ذلك ، استثمر في الأدوات طويلة المدى التي تدعم صحتك ورفاهيتك.

قد يؤثر وضع مكتب منزلي في مكان غير لائق سلبًا على عملك. أيضًا ، تعد أجزاء من مساحة العمل هذه ضرورية لتجنب أي إجهاد يمكن أن يسببه الأثاث غير المريح.

Ad

إنشاء مكتب منزلي للعمل عن بعد

يعد تعلم كيفية إعداد مكتب منزلي لتحقيق أعلى إنتاجية أمرًا بالغ الأهمية. فيما يلي 15 حيلة يجب معرفتها تحتاجها لزيادة إنتاجيتك. كما أنها تساعد في الحفاظ على صحتك في نفس الوقت.

# 1 فكر خارج المكتب

المكتب المتميز هو أكثر بكثير من مجرد مكتب مكتب فاخر وكرسي منتفخ. فيما يلي بعض الأساسيات الأساسية لمكتبك المنزلي عند العمل عن بُعد:

  • أقلام الحبر وأقلام الرصاص والمجلدات والمجلدات والدباسات.
  • الخزانات المعيارية أمر لا بد منه! استثمر في بعض أدراج المجلدات ذات الجودة العالية أو الخزانات المعيارية.
  • احصل على صانعة قهوة صغيرة لمكتبك المنزلي. بعد كل شيء ، تبدأ الأفكار الممتازة بالقهوة.
  • ثلاجة صغيرة للمياه الباردة والعصائر والقهوة المثلجة وحليب الشوكولاتة.

# 2 أنظمة اتصالات الأعمال

يحتاج المكتب المنزلي أو مساحة العمل الافتراضية إلى اتصال إنترنت خاص به. يحتاج أيضًا إلى أجهزة مثل جهاز التوجيه وكابلات النطاق العريض. نعم ، قد يبدو الأمر مفرطًا خلال الأيام الأولى ، بكل الوسائل.

ومع ذلك ، مع انتعاش عملك ، فمن المؤكد أنك بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لعملك. قد تحتاج حتى إلى خط هاتف منفصل. لذا ، حاول أن تضع هذا في الاعتبار في جميع الأوقات!

# 3 انتبه إلى الديكور

ديكور مكتبك البعيد مهم بكل الوسائل. انتبه للجدران الخلفية والإضاءة. افعل ذلك بشكل أساسي إذا كان لديك محادثات فيديو دورية تجري. إضفاء الطابع الشخصي على الخلفية الخاصة بك مع شعار عملك أو الشعار.

Ad

يعد هذا أمرًا رائعًا للحصول على طريقة أكثر أناقة لتسويق شركتك حتى أثناء إجراء المكالمات. كما أنه يساعد على رفع الإشارات أو الشعارات التحفيزية للحفاظ على مزاجك إيجابيًا.

نصيحة: تحتاج بعض أنواع العمل إلى مزيد من التفاني أو المهارات. لذا ، فأنت بحاجة إلى مساحة عمل خالية من الإلهاء  لزيادة إنتاجيتك.

# 4 مكونات الأمان

يفكر معظم الناس في أمان منازلهم وأحبائهم. ومع ذلك ، قد لا يستثمرون في عناصر أمان معينة لمساحة مكتبهم. لا تعتمد على أمن المنزل لأمن عملك عن بعد.

أمن العمل منفصل عن سلامة المنزل. اتصل بمتخصص لإعداد كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة أو أجهزة الاستشعار أو خزائن النقود. تأكد أيضًا من أن أنظمة مكتبك مزودة بعناصر أمان. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون هذه أنظمة مكافحة الفيروسات وجدران الحماية والتشفير وشبكات VPN وعوامل تصفية البريد الإلكتروني للشركات.

نصيحة: هل كل شخص قادر على كسب المال كلاعب ؟ نعم! الشيء الوحيد المطلوب هو جهاز كمبيوتر محمول سريع وتحفيز.

Ad
إنشاء مكتب منزلي للعمل عن بعد

# 5 الأجهزة المناسبة مهمة

يحتاج أي مكتب إلى أجهزة مصقولة. التكنولوجيا هي العمود الفقري للإنتاجية وكذلك الربحية. لا تفكر في الأدوات التكنولوجية كمصروفات. إنها استثمارات ستحقق عوائد ضخمة!

اختر الشاشة الأكبر وسماعة البلوتوث الأكثر سلامة. أيضًا ، اختر مزود خدمة إنترنت أسرع ، وطابعة حديثة ، وأفضل كمبيوتر محمول.

# 6 Me-time space

ما هي أهم ميزة لمكتب منزلي؟ حسنًا ، إنه يسمح لك بإعداد مساحة زمنية. تساعد أنشطة الاسترخاء مثل اليوجا والتأمل على تعزيز خيالك وتحفيزك وإنتاجيتك.

ماذا عن ركن الاسترخاء في مكتبك المنزلي للتخلص من القلق؟ أريكة صغيرة مريحة أو حقيبة كسول أو كرسي هزاز للاستمتاع بفنجان من القهوة قبل العودة إلى العمل. من المهم أن تفصل بين العمل والعزلة داخل جدرانك الأربعة.

# 7 المرونة

يعد الإعداد المرن أمرًا مهمًا للغاية. هذا صحيح بشكل أساسي إذا كنت غير متأكد من احتياجات عملك. قد تفكر في أثاث معياري سهل الاستخدام وطاولات قابلة للطي وأجهزة قابلة للتكديس.

يمكن أن تساعدك هذه على الاستفادة بشكل أفضل من المساحة الضيقة والتخطيط لاحتياجات العمل المشترك. علاوة على ذلك ، فهي تساعد في إمكانية النقل في المستقبل. ضعه بمخيلتك!

نصيحة: هذا أمر عملي حقًا يجب معرفته! هناك الكثير من الطرق لكسب المال باستخدام سيارتك . تحقق منها الآن!

# 8 استخدم التكنولوجيا الذكية

التكنولوجيا الذكية هي طريقة العمل بشكل أكثر ذكاءً. هذه حقًا قاعدة غير معلنة! اربط مكتب منزلك بالتقنية الذكية واسمح بالميزات الموجودة على هاتفك. تخيل راحة بدء تشغيل السخان من هاتفك عندما تكون في غرفة أخرى!

إنه ثمن ضئيل يجب دفعه لجعل حياتك العملية أفضل وأسهل. إذا كان لديك فريق للإشراف عليه ، فتأكد من أن لديهم جميعًا إمكانية الوصول إلى سطح مكتب بعيد.

ملاحظة: من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي على Survimo ، يمكنك كسب ما يصل إلى 5 دولارات لكل استطلاع . هذه فرصة رائعة ، لذا سجل الآن!

Ad

# 9 إضفاء الطابع الشخصي لتتناسب مع شخصيتك

يوفر لك المكتب المنزلي الرفاهية لتخصيص مساحتك. كما أنه يمنحك حرية تصميمه بأسلوبك الفريد. والجدير بالذكر ، حاول أن تضبط ديكور مكتب منزلك بحيث يكون انعكاسًا حقيقيًا لشخصيتك!

حاول أن تكون دائمًا مبتكرًا! استخدم التذكارات والصور الفوتوغرافية وفنون الجدران وكتب طاولة القهوة وأشياء أخرى لإضفاء الإثارة على مكتب منزلك. وفر بضعة دولارات على الجانب وأضف لمسة فريدة. أفضل ما يمكنك فعله هو الحصول على بعض الملصقات واللافتات الجدارية التحفيزية لتعزيز إنتاجيتك.

# 10 امنح الموقع فكرة جادة

إنه أمر مضحك ، لكن موقع مكتبك في المنزل أمر بالغ الأهمية. وغني عن القول! فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اختيار المكان المناسب لمكتبك المنزلي.

فكر في غرفة أو مساحة قريبة من بابك الرئيسي. حاول ترتيب مكتبك البعيد بعيدًا عن المطبخ ، بكل الوسائل. افعل ذلك لتتجنب الدافع لتناول وجبة خفيفة أو تناول الطعام عند عدم الحاجة. اختر غرفة توفر إضاءة طبيعية جيدة. هذا هو الأهم!

نصيحة: ضع في اعتبارك أن هناك أخطاء في التدوين يمكن أن تكلفك الكثير من المال . حاول أن تتجنبهم بقدر ما تستطيع!

# 11 قم دائمًا بواجبك المنزلي

مفتاح إنشاء مكتب منزلي هو الشفافية. يجب أن تكون دقيقًا بشأن ملفك الشخصي للعمل واحتياجاته.
من الأهمية بمكان تحديد احتياجاتك قبل القفز إلى مكان عمل أحلامك. اسأل نفسك استفسارات مثل:

  • لماذا أحتاج مكتب منزلي؟
  • كيف سأستخدم المكتب البعيد في المستقبل؟
  • هل أخطط لتوظيف أشخاص قريبًا؟
  • كيف سأدير الاجتماعات أو المكالمات الجماعية؟
  • ما نوع الخلفية المهنية التي تساعد في تحسين الإنتاجية؟
  • ما هي الميزانية لدي؟ ما هو المبلغ النقدي الذي يجب علي إعداده؟
العمل من المنزل مع طفل صغير

# 12 اختر الألوان المناسبة

يمكن أن يكون للألوان تأثير نفسي كبير على الناس. يمكن أن يعني اختيار اللون المناسب التباين بين الإنتاجية العالية والشعور بالنعاس في كل مرة تجلس فيها على مكتبك. تثير الألوان المختلفة ردود فعل جسدية وعاطفية مميزة من الناس. مع ذلك ، عليك أن تختار بحكمة.

عادةً ما تكون الألوان الفاتحة والرائعة أفضل للمكتب المنزلي. سترغب أيضًا في استخدام المزيد من الألوان “الطبيعية”. على سبيل المثال ، البلوز والأخضر والبيض ونغمات أخرى شبيهة بالتربة.

# 13 ركز على الضروريات

مساحة العمل المثالية ليست واحدة للجميع. قبل أن تبدأ في تنظيم مساحة العمل الخاصة بك ، ابدأ بتحديد توقعات واضحة. حدد بدقة ما تحتاجه من مكتب منزلي قبل تصميم أي شيء. سيؤدي هذا حقًا إلى جعل العملية أكثر قابلية للإدارة. ضع في اعتبارك أن احتياجاتك ستعتمد على نوع العمل الذي تقوم به.

إذا كنت لاعبًا ، فستحتاج إلى معدات أكثر قوة. قد لا يكون هذا هو الحال إذا كنت تعمل في دعم العملاء ، على سبيل المثال.

ملحوظة: على وجه الخصوص ، هناك الكثير من الطرق الإبداعية لتوفير المال في عام 2023 . هل قمت بفحصها حتى الآن؟

# 14 أزل كل المشتتات

ما هو عيب كبير للعمل من المنزل ؟ حسنًا ، إنها كل المشتتات. بالتأكيد ، هناك عوامل تشتت في مكان العمل أيضًا. ومع ذلك ، فهي لا تشبه ما لديك في المنزل. لذا ، حاول التخلص من عوامل التشتيت في ذلك المكتب المنزلي.

هناك أشياء تساعدك على أخذ استراحة قصيرة مدتها خمس دقائق عندما يكون ذلك ممكنًا. لكن هناك التلفزيون الذي يمكن أن يضيع ساعات من وقتك أيضًا. لذا ابق بعيدًا عن التلفاز!

# 15 حلول التخزين الذكية

العديد من المكاتب الافتراضية ليس لديها مساحة كبيرة للعمل معها. علاوة على ذلك ، هذا هو السبب في أن حلول التخزين الذكية ضرورية. سيساعدك حل التخزين المناسب في الاحتفاظ بكل ما تحتاجه في مكان قريب. أنت لا تريد أن يبدو مكتب منزلك وكأنه فوضى كاملة.

لن تتمكن من العثور على ما تبحث عنه في مساحة فوضوية. ليس ذلك فحسب ، بل سيؤثر أيضًا على حالتك المزاجية وإنتاجيتك العامة. ضعه بمخيلتك!

Ad