fbpx
Select Page
Ad

لم تكن طرق كسب مصروف الجيب الإضافي أسهل من أي وقت مضى. مع المهارات والاستراتيجيات المناسبة ، يمكن أن يكون العثور على وظيفة عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية. ومع ذلك ، فإن كل شيء في الحياة يحتاج إلى بعض العمل.

هناك العديد من المسارات الواضحة في المستقبل. في أغلب الأحيان ، يعود الأمر كله إلى أهدافك. أيضًا ، من المهم مقدار ما تبحث عنه لأتمتة أرباحك.

هل فكرت في كسب 200 دولار إضافي شهريًا؟ ماذا عن 2000 دولار شهريا؟ هل هذا هو هدفك الرئيسي في الوقت الحالي؟ يعتقد معظم الناس أنه سيحقق تقدمًا هائلاً.

بالاعتماد على مجموعة المهارات الخاصة بك ، يمكنك جني بضع مئات من الدولارات. يمكنك حتى كسب بضعة آلاف إضافية من الدولارات شهريًا. دعنا نتعمق في هذه الطرق لكسب مصروف جيب إضافي عبر الإنترنت!

# 1 التدريس عبر الإنترنت

توفر بعض المواقع ، مثل  Tutor.com ، موارد لمساحة التدريس عبر الإنترنت. ليس من الضروري استخدام وسيط مثل هذا. ومع ذلك ، توفر هذه المنصات نقطة وصول أقل تباينًا للطلب. يمكنك أيضًا استكشاف العربات التعليمية عبر الإنترنت. يمكنك الكشف عن ذلك في العديد من المواقع الأخرى مثل Upwork وغيرها الكثير.

Ad

ما أنواع الأشياء التي يمكنك تدريبها عبر الإنترنت؟ يمكنك تدريس مادة مثل الرياضيات أو العلوم. أو يمكنك تعليم لغة إذا كنت ثنائي اللغة. أيضا ، يمكنك تعليم الآلات الموسيقية مثل الجيتار. 

# 2 بناء موقع للتجارة الإلكترونية

التجارة الإلكترونية هي شيء ضخم اليوم. نعم ، أمازون هي الشركة الرائدة في هذه الصناعة. ومع ذلك ، فإن العملاء يشترون بجنون عندما يمكنهم البحث عن عروض رائعة. يستخدم بعض أكبر المسوقين عبر الإنترنت هذه التقنية.

والجدير بالذكر أن البعض يكسبون ثروة من هذا العمل. يفكر بعض الناس في متاجر التجارة الإلكترونية الكلاسيكية التي يستغرق بناؤها شهورًا وسنوات. في كثير من الأحيان ، هذا ببساطة ليس صحيحًا.

# 3 بدء مدونة

يعد التدوين حقًا أحد أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت. قد تفترض ما إذا كان لا يزال من الممكن للمدونين الجدد جني الأموال. هل أن المنافسة تخيفك؟ توقف عن القلق بشأن كل هذه الأشياء! ومع ذلك ، يمكنك إنشاء مدونة مربحة وكسب المال باستخدام الاستراتيجيات المناسبة.

يحتاج التدوين إلى التفاني والاتساق. وغني عن القول! أيضًا ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تكتسب مدونتك زخمًا قبل أن ترى أي إيرادات. ومع ذلك ، فمن الممكن بالتأكيد.

Ad

الخطوة الأولى لبدء مدونة هي اختيار المجال المناسب. المتخصصة هو موضوعك الرئيسي. 

عندما يتعلق الأمر بهذا ، يجب أن تكون واضحًا. هناك وفرة من المدونات على الويب.  مع العلم بذلك ، حاول تقديم موقف فردي. إذا قمت بذلك ، فمن المرجح أن يظل قرائك قائمين.

يجب عليك اختيار المجال الخاص بك بعد ذلك. بعد مرور بعض الوقت ، فكر في التصميم وكل ذلك. هناك الكثير من المساعدة الرائعة لمساعدتك في ذلك.

هناك بعض المواقع والقوالب المجانية لاستضافة المدونات. ومع ذلك ، هل تريد عمل واعد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على استثمار بضعة دولارات فيه!

بعد أن تصبح مدونتك جيدة ، فماذا بعد ذلك؟ تحتاج للنشر كل يوم. حاول ألا تنشر أقل من منشورين في الأسبوع. وبالمثل ، قم بترقية منشورات مدونتك بقدر ما تستطيع.

Ad

# 4 تجميع الندوات عبر الإنترنت

وسيلة الندوة عبر الإنترنت للبيع مذهلة بكل بساطة. يعد إنشاء ندوات عبر الإنترنت من أكثر الأعمال العملية التي يمكن أن تحصل عليها. حتى أن بعض رواد الأعمال حققوا مبيعات بقيمة 100 مليون دولار من خلال ندوات عبر الإنترنت. هذا فقط عن طريق بيع نتائج الآخرين ، في حد ذاته.

تتبع الندوات عبر الإنترنت نموذجًا وبنية واضحة. إنها صيغة. إذا تمكنت من التغلب على هذا الإجراء ، فيمكنك السيطرة كلمة بكلمة في هذا المجال. اكتشف فكرة أو خيار عمل رائع. فليكن شيئًا يمكنك بيعه ينتج عنه أسهم ضخمة ذات قيمة.

# 5 إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

تعد إدارة وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لكسب المال من المنزل. التوسع في وسائل التواصل الاجتماعي ضخم. لذلك ، تصرخ الشركات لتجد طريقها أمام المنافسين.

ومع ذلك ، فإن معظم الشركات ليس لديها فكرة عن كيفية زيادة تعرضها. هذا هو المكان الذي أتيت إليه بالضبط. قد يستغرق إنشاء شركة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي بعض الوقت. ومع ذلك ، فهو بالتأكيد يستحق ذلك.

ربما يمكنك فرض رسوم شهرية على كل شركة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. يتيح لك القيام بذلك كسب دخل بدوام كامل من القيام بهذه المهمة.

كيف تبدأ الكتابة المستقلة

# 6 التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو نقطة انطلاق لبيع العناصر عبر الإنترنت. نعم ، أنت تطلب من بعض الجمهور بيع هذه المنتجات إليه. ومع ذلك ، يمكنك جني مبلغ كبير من المال عبر الإنترنت أثناء القيام بذلك.

تحقق بعض النتائج أو الخدمات أرباحًا عالية جدًا لكل نقرة. لنفترض أنك تفعل كل شيء بشكل صحيح. في هذه الحالة ، يمكنك بسهولة تحقيق ربح من التحويلات. تحتاج فقط إلى قيادة حركة المرور لمسح العروض. بالطبع ، يجب أن تستهدف دائمًا الاهتمامات الصحيحة.

يمكنك تحديد عروض التسويق التابعة على مواقع مثل CJ و Rakuten وغيرها الكثير. ابحث عن عرض مناسب وتأكد من عرضه على الجمهور المناسب. أخيرًا ، لا تحاول أبدًا إرسال بريد عشوائي إلى أشخاص آخرين.

نصيحة: هناك العديد من الطرق لكسب المال في الإجازة في عام 2022 . أنت فقط بحاجة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وأفضل ما لديك من معلومات.

# 7 كتابة المقالات

لنفترض أن لديك بعض القصص الرائعة لمشاركتها. قد تكون قصصًا حقيقية عن حياتك أو قصصًا خيالية. بعض الناس يحبون القراءة ويريدون قراءتها. تدفع لك العديد من المواقع مقابل الحق في نشر مقالاتك. يمكنك الكشف عن بعض الدوريات لعرضها أيضًا.

Ad

يمكنك بالتالي تحويل كتاباتك إلى مدونة. نعم ، يجب أن يكون لديك خطة دقيقة إذا قمت بتحديد هذا الطريق. تميل المدونات المخصصة للمنافذ إلى الأداء الجيد. من ناحية أخرى ، قد لا تحقق القصص الشخصية هذا القدر من الإيرادات. أما بالنسبة للمدونات ، فأنت تكسب المال من خلال تجميع المحتوى الذي يحتاجه الناس.

# 8 صنع دورات عبر الإنترنت

يعد إنشاء دورات عبر الإنترنت طريقة رائعة أخرى لكسب أموال إضافية من المنزل . هذه هي الحقيقة! هذه الطريقة ، مثل أي طريقة أخرى تقريبًا ، تحتاج إلى بعض استثمار الوقت.

ومع ذلك ، مع أي مصدر دخل ، تقوم بالعمل مرة واحدة وتتقاضى راتبك بشكل متكرر بعد ذلك. خذ أي موهبة واكتشف طريقة لبناء نظام حولها. استخدم مواقع مثل Udemy و Skillshare.

# 9 وظائف النسخ

النسخ هو عمل مرن يمكن أن يدفع بشكل جيد. وغني عن القول! ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك بعض المقالات الجيدة في محفظتك. 

غالبًا ما تتطلب وظائف النسخ عالية الأجر خبرة. حتى أن البعض يحتاج إلى أدوات خاصة وإتقان طبي أو قانوني. لكن لا تثبط عزيمتك إذا شعرت أنك ستحب العمل. يمكنك البدء سريعًا في القيام ببعض المهام السهلة والأصغر. 

كيفية كسب المال عن طريق التدريس عبر الإنترنت - 10 نصائح للمبتدئين

# 10 تداول العملات المشفرة

بدأت الثورة الرقمية والمالية منذ فترة طويلة. تتطور عملتنا تمامًا مثل أي شيء آخر. ما بدا وكأنه عجبًا بالأمس سيصبح يومًا ما البديل الرئيسي للمال. 

أظهرت دراسة أن 10٪ فقط من الناس يستخدمون النقود اليوم. إذن ماذا يعني ذلك بالنسبة لنا؟ بينما لا تزال العملة المشفرة جديدة إلى حد ما ، فإنها ستصبح في النهاية هي القاعدة.

قد تكون Bitcoin و Etherium منصات التشفير الأولية الآن. ومع ذلك ، سوف يتطور الدولار الأمريكي في النهاية ليصبح الدولار الرقمي باستخدام blockchain.

يمكنك الاستفادة من الانهيار الحالي في العملة المشفرة. هذه حقيقة صادقة! يمكنك القيام بذلك عن طريق تداوله عبر منصة مثل Binance والعديد من المنصات الأخرى.

# 11 فكر في دروبشيبينغ

هذه طريقة شائعة جدًا لكسب المال عبر الإنترنت دون أي متاعب . في تقرير Google Trends ، أصبح دروبشيبينغ هو الغضب الآن. ينمو دروبشيبينغ ليصبح مفهومًا تجاريًا. رجل أعمال حصل على 7000 دولار في ثمانية أسابيع. 

أيضًا ، حصل صاحب متجر على ستة أرقام لبيع عنصر واحد فقط. هذه كلها أدلة على أن دروبشيبينغ هو وسيلة حقيقية لكسب بضعة دولارات عبر الإنترنت . سيقول البعض أن هذا يسرق أعمال ومنتجات شخص آخر. ومع ذلك ، فإن هذه الشركات تدرك ذلك وتوافق على هذا العمل. 

# 12 أخذ استطلاعات على Survimo

Survimo هو مكان يمكنك من خلاله كسب المال عبر الإنترنت من خلال القيام ببعض الأعمال الصغيرة.

من خلال إكمال الاستبيانات على Survimo ، من الممكن كسب 5 دولارات لكل استطلاع.  هذه فرصة رائعة أخرى لكسب بعض  النقود الإضافية من خلال إجراء الاستبيانات ! لا يمكن أن يكون الدفع أكثر وضوحًا ، بكل الوسائل. 

يأتي المال بنقرة واحدة فقط عبر PayPal. يمكنك رؤية كل أرباحك في لوحة معلومات Survimo الخاصة بك. إنه ممتع وسهل ويجب أن تشارك فيه.

ستساعد ردودك في تحسين الخدمات. سوف يجعلونك بضعة دولارات إضافية بالتأكيد. أيضًا ، يجب أن تعلم أن القيام بذلك يكون مجهول الهوية بنسبة 100٪.

الكلمات الأخيرة

كما ترى ، فإن كسب بضعة دولارات إضافية في الجيب أمر سهل. يعد الكمبيوتر المحمول والإرادة لتحقيق شيء أكثر من كافيين للبدء. تحتاج إلى إجراء القليل من البحث والتحلي بالصبر. إذا كانت لديك بعض المهارات حتى الآن ، فهذه فائدة كبيرة بكل الوسائل.

ومع ذلك ، يمكنك دائمًا إجراء استطلاعات الرأي أو تجربة بعض وظائف الكتابة للمبتدئين. عاجلاً أم آجلاً ، ستلاحظ أنك ربحت الكثير! ستكون الخطوة التالية هي الانتقال إلى شيء أكثر تعقيدًا.

Ad