fbpx
Select Page
Ad

نحن على يقين من أنك تعرف الكثير من الحيل لزيادة ميزانيتك . ومع ذلك ، فإن الأمور تتغير مع مرور كل يوم. لا توجد طريقة أفضل لرؤية هذه العملية من خلال التعديلات في مكان العمل. كان أحد التغييرات الرئيسية الأخيرة هو الانتقال العالمي إلى العمل عن بعد. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأعمال الجانبية عبر الإنترنت التي يمكن لأي شخص تجربتها!

إذا كنت تتساءل ما هي هذه الأعمال الجانبية التي يتحدث عنها الجميع ، فأنت محظوظ. هذا لأننا اخترنا اليوم التحدث عن الأعمال الجانبية عبر الإنترنت التي يمكنك القيام بها لتعزيز حسابك المصرفي. بمجرد الانتهاء من قراءة هذا ، ستعرف ما الذي يجب القيام به!

كما هو الحال دائمًا ، ترقبوا بعض النصائح المفيدة!

# 1 بيع الصور الفوتوغرافية

هل لاحظت الصورة المميزة لهذه المقالة؟ الشخص الذي يعدّ المال بجانب جهاز الصراف الآلي. نعم ، هذا. من برأيك التقط الصورة؟ هل كان أحد أفراد فريقنا أم أننا ببساطة سرقناه من الإنترنت؟

للإجابة على هذا السؤال الأخير: ليس لدينا مصور محترف يعمل لدينا. ولم “نمزق” الإنترنت. كما تعلم ، تحتاج مواقع الويب إلى صور. خلاف ذلك ، فإن جاذبيتها ستعاني بشكل كبير. أيضًا ، لا تستطيع العديد من الشركات توظيف مصور فوتوغرافي محترف لالتقاط الصور لهم.

Ad

يتيح التصوير الفوتوغرافي الأسهم للشركات والأفراد تنزيل صور عالية الجودة. إنها في الغالب ليست مجانية ، ولكن هناك مواقع ويب تعمل بهذه الطريقة أيضًا. إذا كنت مصورًا هاويًا أو محترفًا ، فقد تتمكن من تحميل عملك على هذه المواقع. لكل صورة يتم تنزيلها لك ، تحصل على عمولة.

الكل في الكل: قد يكون بيع الصور الجاهزة بمثابة صخب جانبي مثالي عبر الإنترنت بالنسبة لك. لديك فرصة للربح من فنك وهذا ليس شيئًا يمتلكه معظم الناس. بعد قولي هذا ، ماذا تنتظر؟ احصل على الكاميرا الخاصة بك وابحث عن! إنها واحدة من أكثر الطرق سهلة لكسب المال .

# 2 بيع الأشياء الخاصة بك على الإنترنت

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها كسب دخل جانبي قوي وهي بيع أغراضك عبر الإنترنت. قم ببعض التدليل حول منزلك وشاهد ما يستحق التخلص منه. ومع ذلك ، إذا كان العنصر لا يزال يعمل ، فقم بتأجيل رميها في سلة المهملات. هذا لأنه يمكنك بيعه على موقع eBay .

هذا صحيح ، الكثير من الناس يكسبون دخلًا جانبيًا بهذه الطريقة. يبيعون الأشياء التي لم يعودوا يستخدمونها ويكسبون بعض المال الجيد. انه بسيط جدا. يمكنك إنشاء حساب وتحميل العناصر الخاصة بك مع الصور والمواصفات وهذا كل شيء. بعد ذلك ، عليك فقط الجلوس بصبر وانتظار المشترين الأوائل.

بالطبع ، يمكنك دائمًا القيام ببيع ساحة قديمة (غير متصلة بالإنترنت). إنها دائمًا مناسبة لطيفة للجمع بين كل الأحياء لبعض الوقت الجيد. على الرغم من أنك ستصل إلى المزيد من الأشخاص عن طريق تحميل العناصر الخاصة بك على الويب. لذلك ، نعم ، ضع في اعتبارك إنشاء حساب على موقع eBay أو أي منصات سوق أخرى عبر الإنترنت.

Ad

# 3 أجب على الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت

هل سمعت يومًا عن شيء صغير يسمى الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت؟ إنها إحدى الطرق التي تصل بها الشركات الكبرى إلى جمهورها المستهدف. بمعنى آخر ، تتطلب آراء صادقة من المستخدمين الموثوق بهم. هذا هو المكان الذي أتيت فيه إلى الصورة!

من خلال الاستبيانات المدفوعة عبر الإنترنت ، تتعلم الشركات الكثير عن منتجاتها وخدماتها. لذلك فإن إجراء مثل هذا البحث ضرورة. أنت ، كمستخدم ، تحتاج إلى التدخل والتعبير عن رأيك. إذا كنت تحب القيام بذلك ، فستستمتع كثيرًا بالرد على الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت. قد تتساءل ما هو أفضل مكان للبدء.

بدء مغامرتك في عالم الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت ليس بالأمر الكبير. كل ما عليك فعله هو التسجيل في إحدى المنصات . استخدم البريد الإلكتروني الذي تستخدمه مع حساب PayPal الخاص بك. بمجرد إنشاء الحساب ، ستبدأ في تلقي دعوات الاستطلاع في صندوق الوارد الخاص بك. في كل مرة تكمل فيها استبيانًا ، ستحصل على نقاط يمكنك تحويلها لاحقًا إلى أموال حقيقية.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك أنه كلما اكتمل ملفك الشخصي ، كلما استكملت الاستطلاعات بشكل أفضل. هذا يعني أيضًا أنك ستكسب المزيد من المال. عليك فقط أن تجيب بصدق. ذلك لأن النظام يمكنه التعرف على ما إذا كنت تنقر على إجابات عشوائية.

شخص يقوم ببعض الأعمال الجانبية عبر الإنترنت لكسب المال.

# 4 تدقيق نصوص الآخرين

هل تحب قراءة نصوص الآخرين؟ حسنًا ، بدا ذلك غريباً بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا كنت حقًا تحب تصحيح القواعد النحوية للآخرين ، فهذا عمل جانبي مثالي لك. هناك العديد من الوظائف عبر الإنترنت التي تتطلب منك القيام بذلك مقابل بعض المال الجيد.

Ad

تبحث العديد من الشركات عن الأشخاص القادرين على التدقيق اللغوي. هذا لأن القواعد النحوية السيئة هي منعطف لمعظم الناس. تخيل أنك تبحث في موقع ويب لشركة ولاحظت خطأً إملائيًا في عنوان الصفحة. لا يمكن أن يكون ذلك جيدًا ، أليس كذلك؟ يمين.

كل ما يقال ، استخدم المهارات التي لديك لصالحك. أيضًا ، من المحتمل أن تستمتع ببعض الضحك عند تصحيح النصوص المكتوبة بشكل سيئ لأشخاص آخرين. حسنًا ، كان ذلك لئيمًا. ومع ذلك ، تحصل على النقطة. قد يكون مصدر دخلك الجانبي شيئًا عزيزًا على قلبك (مثل القواعد).

ملاحظة. إذا كنت جيدًا في الكتابة / التحدث باللغة الإنجليزية ، فإليك بعض المعلومات حول تدريسها .

# 5 اكسب ببساطة من خلال مشاهدة الألعاب الرياضية

نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. يمكنك كسب دخل جانبي قوي بمجرد مشاهدة رياضاتك المفضلة. الآن ، بالطبع ، نحن نتحدث عن العديد من منصات المراهنة الإلكترونية الموجودة هناك. لكن هناك مفاجأة صغيرة أعددناها لقرائنا.

تستخدم العديد من المنصات المذكورة أعلاه أساليب مختلفة لجذب مستخدمين جدد. إحدى هذه الاستراتيجيات تتعلق بالمكافآت. على أي حال ، هناك موقع على شبكة الإنترنت يسمى Rewards by Digiopinion . ستجد هناك مجموعة مختارة من أفضل مواقع المراهنات الإلكترونية المتاحة الآن. بمعنى آخر ، تمنحك تلك التي ستجدها هناك أفضل المكافآت.

إذا كنت جيدًا في التنبؤ بما سيحدث أثناء اللعبة ، فلماذا لا تستثمر هذه الموهبة؟ خمن ما سيحدث وعزز حسابك المصرفي بسهولة.

# 6 جرب الكتابة المستقلة

قد يجد الأشخاص الذين وجدوا أنفسهم في حزب التدقيق اللغوي أنفسهم هنا أيضًا. إذا كانت لديك مهارات كتابة جيدة ، فهناك طلب على هذا النوع من المواهب. تقدم العديد من المنصات عبر الإنترنت مثل Upwork أو Fiverr هذا النوع من المشاركة. لا يوجد سبب يفوتك ذلك.

إذا كان هناك شيء ينقصه اليوم ، فهو محتوى ويب عالي الجودة. كل شيء متشابه. قد تحصل حتى على فكرة سمعتها من قبل. وربما فعلت. لا يوجد موقع ويب قادر على الهروب من فخ عدم الأصل.

ومع ذلك ، لا يوجد ما تخشاه. يجب أن ترى الأمر أكثر على أنه تحدٍ. سيتعين عليك كتابة محتوى جذاب يبقي القراء ملتصقين بشاشاتهم. بمجرد أن يلاحظ عملاؤك أنك أصلي وغزير الإنتاج ، ستحصل على المزيد من العربات. المزيد من العربات ، بالطبع ، يعني المزيد من المال.

فما تنتظرون؟ قم بإنشاء حساب على إحدى المنصات المذكورة أعلاه وتصفحها لكتابة العربات!

Ad

# 7 ربما يكون إدخال البيانات هو الشيء الذي تفضله؟

هل سمعت عن وظائف إدخال البيانات؟ إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في أي فرع ، فهي رائعة. هذا لأنهم لا يطلبون منك امتلاك أي معرفة مسبقة. ربما باستثناء برامج MS Office الأساسية أو الأشياء المماثلة التي نعرفها جميعًا.

أول الأشياء أولاً ، دعنا نحدد إدخال البيانات. نحن نتحدث عن عملية إدخال البيانات أو تحديث السجلات في قاعدة البيانات. يستخدم كاتب إدخال البيانات الكمبيوتر وبرامج معالجة البيانات لإدخال المعلومات. من بين البرامج المذكورة ، يعد MS Excel هو الأكثر شيوعًا.

لذا ، أين يمكن للمرء أن يجد العربات إدخال البيانات؟ هناك مجموعة من العربات لإدخال البيانات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. Check Upwork أو Fiverr لوظائف إدخال البيانات لأنها تقدم مثل هذه الوظائف على أساس يومي.

صراعات جانبية أخرى عبر الإنترنت قد ترغب في تجربتها

نظرًا لوجود الكثير من الأنشطة الجانبية الرائعة عبر الإنترنت ، فسنقوم بتوسيع هذه المقالة. سنقوم هنا بإدراج الأنشطة الجانبية الأخرى عبر الإنترنت التي قد ترغب في تجربتها:

  • ابدأ مسيرة مهنية جانبية في التصميم الجرافيكي. احصل على دورات مجانية عبر الإنترنت وتعلم كيفية التنقل في Adobe Photoshop / Illustrator. ستندهش من عدد العربات التي تنتظرك عبر الإنترنت.
  • بيع الفن الخاص بك. إذا صنعت أعمالًا فنية ، فحاول بيعها عبر الإنترنت. يكسب العديد من الفنانين بهذه الطريقة. لا يوجد سبب لتخطي القيام بذلك.
  • ابدأ مدونة (أو مدونة فيديو). أنشئ بعض المحتوى حول موضوعك المفضل واكتسب جمهورًا مخلصًا. كسب المال من خلال الإعلانات. بهذه البساطة (إذا اخترت موضوعًا ذا صلة). إذا كان هذا يبدو جيدًا بالنسبة لك ، فإليك بعض الأخطاء التي يجب تجنبها عند التدوين .
  • جرب العربات النسخ! إذا كنت سريع الكتابة ومستمعًا جيدًا ، فهذه مناسبة لك. نسخ المواد الصوتية / المرئية إلى نص مكتوب. هناك مجموعة من هؤلاء على Upwork ومنصات مماثلة.

الكلمات الأخيرة حول موضوع الأعمال الجانبية عبر الإنترنت (لتعزيز حسابك المصرفي)

حسنًا ، يا رفاق ، هذا كل ما يمكن قوله حول بعض الأعمال الجانبية التي يمكنك القيام بها عبر الإنترنت. كما كنت قد قرأت ، ليس من الصعب العثور عليها. عليك فقط العثور على المعلومات الصحيحة المحيطة بهم. منذ أن انتهيت من قراءة هذا المقال ، من الجيد أن تذهب ، كما يقولون.

هل تبحث عن المزيد من النصائح القيمة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا تتردد في مراجعة صفحة المدونة الخاصة بنا . ستجد هناك كل ما تحتاج إلى معرفته!

Ad