fbpx
Select Page

أجب واكسب المال

احصل على ما يصل إلى 3.5 دولار مقابل كل إجابة

ممتع ومتاح للجميع مجاناً✅
دفع سهل وسريع✅

كيف تكسب المال بإجابتك على استطلاعات Survimo على الإنترنت؟

سجّل مجانا

استخدم نفس البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لحسابك على PayPal وستكون جاهزًا للبدء.

أجب على الاستطلاعات

سوف تتلقى دعوات استطلاع مباشرة عبر البريد الإلكتروني. ما عليك إلّا الإجابة عليها وكسب المال.

اسحب أموالك

بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للدفع ، يمكنك سحب الأموال إلى حسابك على Paypal.

سجل الآن وابدأ في كسب المال!

لن يستغرق ذلك أكثر من 30 ثانية

ما هو Survimo؟

استطلاعات Survimo المدفوعة هي جزء من تبادل أبحاث السوق العالمي Opinodo. منذ عام 2014، نجحنا في إكمال الملايين من الاستطلاعات عبر الإنترنت. تساعد الإجابات التي نجمعها في تحسين العديد من المنتجات والخدمات.

تعتمد القرارات التجارية في معظم الشركات على الاستطلاعات، وهي بمثابة مفتاح رئيسي. بصفتك مستخدم ومستهلك، أنت تملك المعرفة والقدرة على تشكيل المنتجات المستقبلية. رأيك يهم أكثر مما تعتقد.

يجب أن تحصل إذن على أموال مقابل مشاركتك في هذه الاستطلاعات، ليس لمجرد تحقيق مدخول عبر الإنترنت، بل كدليل واضح على أن إجاباتك ضرورية ويتم استخدامها. يمكنك إحداث الفرق من خلال استطلاعات الرأي المدفوعة اون لاين.

كسب المال عبر الإنترنت أصبح أسهل مع استطلاعات Survimo

كسب المال عبر الإنترنت من استطلاعات Survimo هو أمر سهل وممتع. نحن نقدم عضوية مجانية مدى الحياة للجميع. يمكن لأي شخص الانضمام وكسب المال على الإنترنت مجانًا.

لست بحاجة إلى أي خبرة من أجل المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت. كل ما يهمنا هو رأيك الصادق

لكي تسير العملية بسلاسة، سنبحث عن الاستطلاعات التي تتطابق تمامًا مع ملفك الشخصي. لذا، بدلاً من محاولة العثور على استطلاعات الرأي بنفسك، يمكنك التعويل عليها في البحث نيابة عنك. بمجرد أن نجد استطلاع الرأي المدفوع المثالي لك، سنرسل لك دعوة مباشرة عبر البريد الإلكتروني.

شارك إجاباتك معنا واكسب المال على الفور عبر الإنترنت. الأمر بهذه السهولة.

هل تريد تحقيق دخل إضافي؟
الاستطلاعات المدفوعة هي خيارك الأمثل

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال بسرعة وبسهولة عبر الإنترنت، فأنت في المكان الصحيح. يمكنك الوصول إلى استطلاعات Survimo المدفوعة بغض النظر عن مكان وجودك. كل ما تحتاج إليه هو اتصال إنترنت ثابت وهاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر.

هل أنت عالق في غرفة الانتظار؟ أم تم تأجيل اجتماعك؟ أو ربما تنتظر عودة أطفالك إلى المنزل من المدرسة؟ استغل أوقات فراغك لكسب المال عبر الإنترنت من خلال إكمال استطلاع أو اثنين.

استمتع بجميع المزايا التي يوفرها لك Survimo

اعمل كرب أو ربة بيت

يُعد إكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت شائعاً بكثرة بين أرباب البيوت. تحتاج العائلات إلى تغطية الكثير من النفقات، وقد يصبح الأمر معقداً في كثير من الأحيان. الجيد هو أنه مع استطلاعات Survimo المدفوعة، يمكن لأي شخص كسب المال من راحة منزله. يمكنك أن تعتني بطفلك الصغير وتكسب المال عبر الإنترنت في نفس الوقت. لم يكن ربح المال كربة أو رب بيت أبداً بهذه السهولة من قبل.

اكسب المال من غرفة نومك

العيش بميزانية محدودة هو أمر صعب للغاية، خاصة في مرحلة الدراسة في الكلية. يبحث العديد من الطلاب على وظيفة لتغطية نفقاتهم، لكن ذلك يستنزف كل وقت فراغهم. مع الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت، سيصبح ذلك من الماضي. يمكنك كسب المال كطالب والاستمتاع بما يكفي من الوقت لنفسك أو للدراسة والتسكع مع الأصدقاء. نظرًا لمرونتها الكبيرة، تعد استطلاعات Survimo طريقة رائعة لكسب المال أثناء الدراسة في الكلية.

دخل إضافي للمتقاعدين

يعتقد معظم الناس أن كسب المال بعد التقاعد هو مهمة مستحيلة. لكن ذلك غير صحيح. تعد الاستطلاعات عبر الإنترنت بمثابة دخل إضافي كبير لكبار السن والمتقاعدين. كبار السن هم أعضاء مهمون في المجتمع ويجب سماع آرائهم. الآن، يمكن لجميع كبار السن مشاركة آرائهم من خلال الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت وكسب المال من ذلك. تشكل استطلاعات الرأي دخلاً جانبياً ممتازاً.

شارك رأيك واستمتع بمكافأتك

الدفع على Survimo سريع وسهل.

نحن نقدر مستخدمينا ونعمل جاهدين على تقديم أفضل تجربة ممكنة لهم. لهذا السبب، نترك لك حرية اختيار طريقة الدفع. سواء كنت تفضّل تلقي أموالك عبر PayPal، أم الحصول على بطاقات هدايا مجانية، أو كنت ترغب في التبرع بأموالك، الأمر متروك لك تمامًا.أهم شيء هو التسجيل بنفس البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لحسابك على PayPal. بمجرد أن تصل إلى حد الدفع الأدنى، يمكنك سحب أرباحك من الاستطلاعات. في بضع نقرات فقط، سيكون المال في طريقه إليك.

استمر في إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت وستكسب المزيد من المال. تساعدك Survimo على زيادة دخلك وكسب المال عبر الإنترنت في أي زمان ومكان.