fbpx
Select Page
Ad

في الوقت الحاضر ، يبدو أن الجميع مهووسون جدًا بالأكل الصحي. هناك أسباب واضحة لذلك. على سبيل المثال ، محلات السوبر ماركت مزدحمة بالطعام الذي ليس جيدًا لكائننا. أيضًا ، الطعام غير الصحي ميسور التكلفة جدًا ، وبالتالي – يشتريه الكثير من الناس. ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة لتوفير المال على البقالة ولكن لا تزال تأكل طعامًا جيدًا؟

نعم ، لقد سمعتنا جيدًا. في الواقع ، ليس من الصعب أن تأكل جيدًا وتوفر المال في نفس الوقت. نحن لا نمزح. لدينا بعض المعلومات لدعم هذا البيان. على أي حال ، ترقبوا بعض النصائح القيمة التي سنعرضها لكم اليوم!

# 1 افحص السوبر ماركت الخاص بك للمبيعات

أول شيء يمكنك فعله وربما أوضحه هو فحص السوبر ماركت المحلي الخاص بك للمبيعات. محلات البقالة أو السوبر ماركت جيدة جدًا في وضع علامات على ما هو معروض للبيع. لذلك ، نشك في أنك ستواجه صعوبة في العثور على صفقات.

لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تريد أن تأكل بعض الفاكهة من أجل التغيير. على الرغم من أن علبة الفراولة تبدو لطيفة ، ربما يكون من الأفضل اختيار بديل. هذا هو البديل المعروض للبيع. ستظل تأكل طعامًا صحيًا ، لكنك ستوفر بعض المال.

# 2 تسوق مقدمًا

هذه النصيحة تشبه إلى حد كبير تلك المذكورة أعلاه. قد ترغب في التسوق لشراء شيء لا تحتاجه في الوقت الحالي ، ولكنه معروض للبيع. بمعنى آخر ، شيء ستستخدمه بالتأكيد في المستقبل ، لكن ليس الآن. فقط تأكد من عدم القيام بذلك في كل مرة تلاحظ فيها عملية بيع. يمكنك بسهولة تخزين الطعام الذي لن تستخدمه. هذا لأنه من المحتمل أن تنتهي صلاحيته بحلول الوقت الذي “تصل إليه”.

Ad

# 3 التمسك بعلامة المتجر

طريقة أخرى يمكنك توفير المال على البقالة تتعلق بالتسوق فقط للعلامة التجارية للمتجر. الآن ، نعلم أن التمسك بالعلامات التجارية الأكثر شهرة هو لعبة خالية من المخاطر. ومع ذلك ، على عكس الرأي العام ، ليس هذا هو الحال دائمًا. إليكم السبب:

  • غالبًا ما يتم تصنيع العلامة التجارية للمتجر من قبل نفس الشركة المصنعة مثل منافسها “الخالي من المخاطر”. لكن هناك فرق كبير في السعر. ستتمكن من دفع مبلغ أقل لنفس المنتج إذا اخترت العلامة التجارية للمتجر. 

يمكن أن يختلف الاختلاف في السعر. أحيانًا يكون سعره بضعة سنتات ، وأحيانًا بضعة دولارات. على أي حال ، سيساعدك هذا في إنفاق أقل على طعام صحي مماثل.

# 4 تجنب خلطات السلطة المعبأة مسبقًا

الآن ، بالطبع ، تبدو خلطات السلطة المعبأة مسبقًا أكثر ملاءمة في بعض الأحيان. ومع ذلك ، فهي باهظة الثمن. ناهيك عن أنها يمكن أن تفسد بسهولة ، في الأساس بنبضات القلب. ثق بنا ، من الأفضل أن تصنع مزيجك الخاص. على سبيل المثال ، بدلاً من شراء الخس المقطع مسبقًا ، قم بشراء رأس خس.

يمكنك مزج الخس مع أي شيء تريده ، سواء كان ورق أحمر ، أو راديكيو ، أو أي شيء آخر. ونقترح أيضًا أن تقوم بتخزينها داخل كيس غالون مغلق بسحاب. أخيرًا ، تأكد من أنها جافة تمامًا قبل وضعها في الثلاجة. سيؤدي ذلك إلى إطالة ما يسمى بـ “العمر الافتراضي”

# 5 اربح مصروف جيب إضافي من خلال الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت

لحسن الحظ ، قد لا تضطر حتى إلى تجنب تناول الخضار باهظة الثمن المفضلة لديك. صحيح! يمكنك التفكير في بعض الطرق لكسب بعض مصروف الجيب الإضافي عبر الإنترنت. إحدى الطرق التي يمكنك القيام بذلك هي إكمال الاستبيانات المدفوعة عبر الإنترنت. العملية برمتها بسيطة للغاية:

Ad
  • بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى التسجيل في منصة استطلاع مدفوعة عبر الإنترنت
  • بعد ذلك ، قم بالتسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني تستخدمه مع PayPal. 
  • تحقق من صندوق الوارد الخاص بك لدعوات المسح. سوف تستند إلى اهتماماتك ومؤهلاتك. 
  • الوصول إلى الحد الأدنى للدفع والحصول على الأموال. 

ستكسب ما يكفي حتى لا تقلق بشأن علاج نفسك ببعض الفواكه والخضروات العضوية. ستظل محفظتك سليمة.

شخص يحاول توفير بعض المال أثناء التسوق لشراء البقالة.

# 6 أدخل وجبات خالية من اللحوم في نظامك الغذائي الأسبوعي

من يقول أن كل وجبة يجب أن تكون لحوم؟ على أي حال ، كما تعلمون ، اللحوم ليست رخيصة. لذلك ، يجب على المرء أن يوسع ذخيرته في الطبخ ليشمل وجبات مختلفة من اللحوم. بمعنى آخر ، أدخل بعض الوجبات الخالية من اللحوم إلى نظامك الغذائي الأسبوعي.

لن توفر المال على البقالة فحسب ، بل ستسعى أيضًا نحو أسلوب حياة أكثر صحة. كلما زاد عدد الخضار التي تتناولها ، كلما شعرت بتحسن.

# 7 ضع خططًا أسبوعية (والتزم بها)

من أفضل النصائح التي قد تسمعها عن توفير المال على البقالة ما يلي:

  • خطط لوجباتك.

هذا ضروري يا رفاق. اختر يومًا من أيام الأسبوع. في ذلك اليوم ، سترغب في التخطيط لوجباتك للأيام السبعة القادمة. بعد ذلك ، قم بعمل قائمة البقالة. افحص ثلاجتك بحثًا عن الأشياء التي ربما تكون قد خزنتها بالفعل هناك.

Ad

بهذه الطريقة ، ستشتري الطعام الذي ستستخدمه فقط. لن تضيع أي نفايات. الكل في الكل: بمجرد وضع الخطة ، التزم بها بطريقة دينية تقريبًا.

# 8 انضم إلى بقالة Survimo

الآن ، لدينا صفحة مخصصة لكسب بعض المال الجيد لشراء البقالة . سيكون من العار أن نتجنب ذكر ذلك. لذلك ، دعنا نتحدث قليلاً عن كيفية توفير المال على البقالة باستخدام Survimo.

على أي حال ، هذا هو الشيء: تقوم بالتسجيل ، والتحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك ، والحصول على دعوات الاستطلاع. بعد ذلك ، أنت تعبر عن رأيك الصادق في عدد من الموضوعات. تحتاج الشركات إلى إجاباتك لتحسين منتجاتها. من ناحية أخرى ، تحتاج إلى بعض المال لشراء البقالة. تمكن بقالة Survimo كلا الطرفين من الحصول على ما يبحثون عنه!

الكل في الكل: لا تتردد في الانضمام إلى مجتمع Survimo Groceries!

# 9 اعمل مع ما لديك بالفعل

قبل أن تغادر مكانك لتذهب لزيارة سوبر ماركت ، تحقق من الوضع في ثلاجتك. ربما لا تحتاج للذهاب إلى المتجر بعد كل شيء. إذا كان هناك بعض الخضار أو اللحوم المجمدة اللطيفة داخل الفريزر الخاص بك ، إذن … نعم ، قد يفكر المرء في صنع وجبة من هؤلاء أولاً.

# 10 أكل الفواكه والخضروات الموسمية

سنكون قصيرين هنا لأن معظمكم يعرف هذا. على أي حال ، من المرجح أن تنخفض أسعار الفواكه والخضروات أثناء موسمها. أيضًا ، لا ينبغي أن ننسى أن الفواكه والخضروات مذاقها أفضل خلال موسمها أيضًا.

# 11 تسوق في المتاجر المعروفة بأسعارها المعقولة

حسنًا ، أنت تبحث عن توفير بعض المال على البقالة. ومع ذلك ، ركز نزهات التسوق الخاصة بك على المتاجر ذات الأسعار المعقولة. وغني عن القول ، السعر شيء على رأس قائمة أولوياتك. اجعل عينيك مفتوحتين وقارن الأسعار بين المتاجر الفردية. أيضًا ، استخدم كتالوجات شهرية / أسبوعية للتعرف على الصفقات وكل شيء.

# 12 الذهاب لشراء البقالة على معدة فارغة هو NO-NO

لقد فعلها الجميع مائة مرة على الأقل. بالطبع ، نحن نتحدث عن الخروج للتسوق على معدة فارغة. ليس هناك من ينكر أنه يمكن أن يجعلك تشتري الأشياء التي لا تريد أن تأكلها. ليس هذا فقط ، ولكن من المحتمل أن تملأ عربتك بالكثير من الوجبات السريعة. إنه مضيعة للمال ستندم عليه بمجرد أن تتوقف عن الجوع.

إذن ، كيف تتجنب السيناريو أعلاه؟ حسنًا ، الأمر برمته بسيط إلى حد ما: فقط لا تذهب لشراء البقالة على معدة فارغة. بعبارة أخرى ، أولاً – نأكل ، ثم نتسوق. يجب أن يكون هذا شعارك!

# 13 ابدأ في التجميد والتخزين في هذه اللحظة بالذات

أصبحت وجبات الفريزر أكثر شيوعًا. لهذا السبب ستجد الكثير من وصفات وجبات الفريزر عبر الإنترنت. على أي حال ، سترغب في البحث عنها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، اصنع مجموعة منها وقم بتخزينها داخل الفريزر. أفضل شيء في هذا الأمر: لا داعي للقلق بشأن تلف مكوناتك. 

Ad

# 14 الابتعاد عما يسمى الشراء المتعدد

هل تعرف عروض “اشترِ اثنين واحصل على واحد مجانًا”؟ أي شخص ذهب إلى سوبر ماركت مرة واحدة على الأقل يعرف هذه الصفقات عن ظهر قلب. ومع ذلك ، ينبغي على المرء أن يبتعد عن استخدام فرصة “تحدث مرة واحدة في العمر”. اقتراحنا هو أن تفكر قليلاً قبل أن تختار ما يسمى بعرض الشراء المتعدد.

من السهل جدًا أن ينتهي بك الأمر بطعام لن تأكله أبدًا. ناهيك عن أنه لا أحد يحب التخلص من الطعام. الآن ، إذا اخترت هذا النوع من الصفقات ، فيمكنك على الأقل مشاركة “اللحظات” الخاصة بك مع الأصدقاء.

# 15 تطبيق قسيمة ، أي شخص؟

هل تعلم أن العديد من متاجر البقالة المتسلسلة لديها تطبيقات تتيح لك تتبع نقاط المكافآت؟ أيضًا ، يمكنك الوصول إلى مدخرات إضافية أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فحص الويب بحثًا عن قسائم. ستجد على الأرجح الكثير من المواقع والموارد تحت تصرفك.

بالطبع ، هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المال مقابل الطعام بدون كوبونات .

# 16 بعض الزبادي للإنقاذ

أخيرًا ، لنتحدث قليلاً عن الزبادي. إليكم الأمر: الزبادي مصدر رائع للكالسيوم. ناهيك عن أنها رخيصة الثمن وتساعد على الهضم. الكل في الكل: سعره مناسب وصحي في نفس الوقت. لذلك ، لا يوجد سبب لعدم تناوله أكثر.

أيضًا ، إذا كنت تبحث عن طريقة لتوفير بعض المال على الملابس ، فاتبع هذا الرابط.

الكلمات الأخيرة حول الموضوع

حسنًا يا رفاق. هذا كل ما يمكن قوله حول الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المال على البقالة. مع الحفاظ على صحتك في نفس الوقت ، هذا هو. الآن أنت تعلم أن البقاء في صحة جيدة وتوفير المال يسيران جنبًا إلى جنب. على أي حال ، إذا كنت تبحث عن المزيد من النصائح المشابهة ، فتفضل بزيارة صفحة المدونة الخاصة بنا . حتى المرة القادمة!

Ad