fbpx
Select Page
Ad

نظرًا لأنك تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك لست خائفًا من تحويل غرفة نومك إلى مكتب. يفضل معظم الناس الفصل بين الاثنين (إن أمكن). الآن ، بالطبع ، قد لا يكون لديك خيار. ربما يكون الأمر برمته حول تحويل غرفة نومك إلى مساحة مكتبية أمرًا ضروريًا. حسنًا ، مهما كان الأمر ، فلدينا الكثير لنتحدث عنه اليوم!

إذن ، ما هي الصفقة مع جنون المكتب المنزلي الذي اجتاح العالم؟ لا شئ. باستثناء حقيقة أن العودة إلى خطة العمل المكتبية العادية لم تنجح تمامًا. أيضًا ، يجد العديد من الأشخاص أنه من الأسهل العمل من منازلهم المريحة ( خاصة إذا كانوا حوامل ). بدون مزيد من اللغط ، دعنا نرى 9 طرق لتحويل غرفة نومك إلى مكتب!

جاهز للبدء؟

لماذا تعتبر مساحة المكتب المخصصة داخل منزلك مهمة للغاية؟

حسنًا ، لقد أوضحنا بالفعل أنه يجب التمييز بين المنزل والمكتب. هناك أسباب وجيهة وراء ذلك. سنحاول هنا ذكر معظمها:

  • المكتب المنزلي يجعلك أكثر تركيزًا وإنتاجية. من خلال إنشاء بيئة خالية من الإلهاء ، ستضمن أن إنتاجيتك نادرًا ما تنخفض. تخيل أنك ستضطر إلى العمل في مطبخك أثناء وجود الأشخاص الذين تعيش معهم هناك. ليس من الصعب أن تتخيل أنك ستقضي وقتًا سيئًا في محاولة التركيز. بدلاً من ذلك ، اكسب مثل المحترفين داخل مكتبك في المنزل.
  • لديك الحرية في تصميمه بنفسك. ليس هناك شيء آخر يخبرك ما إذا كانت هذه الإضافة إلى مكتبك جيدة أم لا . ومع ذلك ، هناك بعض الاقتراحات التي قد ترغب في اتباعها. فقط حتى لا ينتهي بك الأمر بخلق جو مليء بالعديد من المشتتات.
  • ماذا عن التوازن بين العمل والحياة؟ نعم ، من المهم جدًا أن تنشئ حاجزًا ماديًا بين حياتك المنزلية وعملك. لن تتحمل أبدًا تجربة مؤسفة إلى حد ما من الخلط بين أحدهما والآخر.
  • إذا كان لديك أطفال ، يمكنهم الدراسة في مكتبك بالمنزل أثناء تواجدك خارج المنزل. يمكن للجميع الاستفادة من القطعة والهدوء من مكتب منزلك.
  • أخيرًا ، بإضافة مكتب منزلي – فإنك تعزز قيمة بيع منزلك. في الوقت الحاضر ، يعد شراء منزل به مكتب منزلي ميزة كبيرة. سيدفع المشترون مبلغًا إضافيًا حتى لا يضطروا للتعامل معها بأنفسهم.

حسنًا ، هذا يتعلق بمزايا الفصل بين منزلك والمكتب. دعنا نتناول الموضوع الرئيسي لهذا اليوم ونرى كيف يمكنك تحويل غرفة نومك إلى مساحة مكتبية! أوه ، وإذا كنت تتساءل عن مزايا العمل عن بعد نفسه ، فاتبع النص المميز.

Ad
شخص جالس على كرسي في غرفة نوم تحول إلى مكتب منزلي.

9 طرق لتحويل غرفة نومك إلى مكتب

بدون مزيد من اللغط ، دعنا نرى كيف يمكنك تحويل غرفة نومك إلى مكتب منزلي!

# 1 أضف الرفوف العائمة

نعتقد أن السرير يستهلك معظم مساحة أرضية غرفة نومك. لهذا السبب سترغب في التركيز على مساحة الحائط المجانية المتوفرة لديك. وحيث توجد مساحة حائط خالية ، يجب أن تكون هناك أرفف عائمة. سهل هكذا!

حسنًا ، لنكن جادين. الأرفف العائمة هي إضافة مثالية لغرفة نومك التي تحولت إلى مكتب منزلي. يمكنك استخدامها لتخزين ملفات العمل والكتب المختلفة. أيضًا ، يمكنك جعلها أنيقة وإضافة القليل من اللون إلى الغرفة. تريد أن تكون مساحة العمل الخاصة بك محفزة!

الكل في الكل: بدلاً من الخزائن والأدراج الضخمة ، اختر الرفوف العائمة. لا تشغل أي مساحة أرضية.

# 2 تخلص من السجاد

هل لديك سجاد في غرفة نومك؟ حسنًا ، قد ترغب في التفكير في طردهم. حسنًا ، هذا يبدو قاسيًا بعض الشيء ، لكن هذا هو الشيء:

Ad
  • من المحتمل أن يؤدي كرسي المكتب المتداول الخاص بك إلى بعض الضرر لسجادتك. أيضًا ، لن تكون قادرًا على التحرك بحرية. 

يرى؟ ليس الأمر كما لو أننا حصلنا على شيء ضد السجاد ، إنه تفكير عملي واضح. لذا ، نعم ، فكر في الأمر.

# 3 افصل مساحة غرفة النوم

قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء حسب حجم غرفة نومك بالطبع. ومع ذلك ، يجب أن تجد طريقة للفصل بين مناطق العمل والنوم. التمييز الواضح بين الاثنين ضروري ، بكل الوسائل.

لذا ، كيف ينبغي للمرء أن يفعل ذلك؟ حسنًا ، يمكنك القيام بذلك بطريقتين. على سبيل المثال ، يمكنك تثبيت مقسم غرفة أو شاشة للفصل بين الاثنين. إذا كنت تبحث عن إصدار الميزانية – قم بتعليق ورقة عادية. أيضًا ، يمكنك طلاء ركن مكتبك المنزلي بلون مختلف.

الكل في الكل: عليك أن تبقيهم منفصلين! كما ستقول أيقونات البانك في التسعينيات ذرية.

# 4 زيادة الإنتاجية عن طريق إضافة النباتات

هل تعلم أن إضافة النباتات إلى المكتب يعزز إنتاجية الموظفين؟ الآن بعد أن قمت بذلك ، لا يوجد ما يمنعك من إضافة بعض اللون الأخضر إلى مكتب غرفة نومك. إنه لا يزيد الإنتاجية فحسب ، بل اللون الأخضر يريح العينين. بمجرد الانتهاء من العمل ، لن تشعر بأن شخصًا ما قد استنزف حياتك منك.

Ad

لقد سمعنا قصصًا عن أشخاص تمكنوا من إجراء ضعف عدد الاستطلاعات بمجرد إضافة النباتات إلى مكاتبهم. إذا كنت ترغب في تجربة نفس الشيء ، فلا تتردد في التسجيل هنا . أوه ، وبما أننا نتحدث عن موضوع التحول إلى البيئة ، فإليك ميزة أخرى للعمل من المنزل:

  • لا تنقل يساوي أي انبعاثات. 

الآن بعد أن أكدنا ذلك ، دعنا ننتقل!

# 5 وهم الفضاء المنفصل ، أي شخص؟

قد يبدو هذا استمرارًا طبيعيًا لمقطع منفصل بين اثنين . على أي حال ، هناك طريقة يمكنك من خلالها خلق وهم بمساحة منفصلة. نحن نتحدث عن تعديل مستوى سريرك.

إليك الشيء: يمكنك محاولة ترتيب السرير على مستوى مختلف عن مجموعة مكتبك وكرسيك. العب حولك حتى تحصل عليها بشكل صحيح. بهذه الطريقة ، ستخلق وهمًا بمساحة منفصلة دون الكثير من المتاعب. مثل هذا الوهم ضرورة ، ثق بنا.

# 6 فكر في إضاءة مكتب غرفة النوم

وغني عن القول ، يجب على المرء أن يفكر في إضاءة مكتب غرفة النوم. سترغب في الاستفادة من الضوء الطبيعي قدر الإمكان. تتسبب المساحات المظلمة في إجهاد العين ، ومن الواضح أن هذا ليس جيدًا. كما أن الضوء الطبيعي يعزز الإنتاجية.

باختصار ، تريد وضع مكتب عملك بجوار النافذة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فاستخدم مرآة لتوجيه الضوء الطبيعي.

# 7 اختر الأثاث متعدد الأغراض

لقد أشرنا بالفعل إلى أن معظم الناس ليس لديهم غرف نوم واسعة. لذلك ، نعتقد أنك لست من المحظوظين. أيضا ، آسف إذا كنا مخطئين. على أي حال ، تحاول استخدام أكبر مساحة ممكنة باختيار أثاث متعدد الأغراض. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مكتبك كطاولة بجانب السرير .

حسنًا ، لقد حصلنا عليها. هذا لا يتبع بالضبط قصة الفصل بين الاثنين. ومع ذلك ، بمجرد أن تصبح المساحة مشكلة ، عليك أن تجد طريقة للتعامل معها. لذا ، نعم ، اعرف ما إذا كان يمكنك العثور على أثاث يمكنك استخدامه في كلا السياقين.

# 8 استثمر في سرير تخزين

قد يكون سرير التخزين أفضل مثال على ما نسميه قطعة أثاث متعددة الأغراض. بعبارة أخرى ، نحن نتحدث عن سرير موفر للمساحة داخل مكتب غرفة نومك. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها . على سبيل المثال ، يمكنك اختيار سرير طويل مع أدراج مدمجة. أو قد ترغب في اختيار سرير عثماني مع تخزين أسفل المرتبة.

اقتراحنا هو أن تختار الشخص الذي يحتوي على أدراج. هذا إذا قمت بتخزين الأشياء المتعلقة بالعمل داخل سريرك. ستحتاج إلى ضمان سهولة الوصول إليه.

Ad

# 9 رتب سريرك في الصباح

ليس في نيتنا أن نبدو مثل والديك تمامًا ، ولكن لا يزال … نعم ، أول شيء تريد القيام به في الصباح هو ترتيب سريرك. إنها طريقة مجربة لبداية ناجحة ليوم عمل. ستحيي اليوم القادم بطريقة إيجابية. وغني عن القول ، ستشعر بمزيد من الإنتاجية والاستعداد للتعامل مع المهام المختلفة.

باختصار ، سيوفر لك هذا إحساسًا ضئيلًا بالإنجاز. ومع ذلك ، فهي كبيرة بما يكفي لتحفيزك طوال يوم العمل.

نصائح أخرى حول العمل مباشرة من غرفة نومك

الآن بعد أن أوضحنا لك كيفية إنشاء مكتب غرفة نومك ، إليك بعض النصائح ذات الصلة:

  • قم بتفكيك مكتب غرفة نومك. تأكد من أن منطقة عملك خالية تمامًا من الفوضى.
  • تخلص من المشتتات. الانحرافات هي NO-NO. على سبيل المثال ، إذا كان لديك حيوانات أليفة – تأكد من أن مكانها خارج نطاقك. لمزيد من النصائح حول التعامل مع العمل عن بعد مع الحيوانات الأليفة ، اتبع الرابط.
  • قم بمسح مستندات العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تخلص من كل تلك الوثائق الورقية المتراكمة في غرفة نومك.
  • احصل على كرسي مريح. نظرًا لأنك ستقضي الكثير من الوقت جالسًا ، فهذا طبيعي. \
  • تصميم خلفية جذابة. بمجرد أن تكون في اجتماع مؤتمر ، فأنت تريد خلفية جذابة خلفك.

خمن هذا الأمر الآن!

كلمات أخيرة حول موضوع كيفية تحويل غرفة النوم إلى مكتب

حسنًا ، إليكم الأمر ، أيها الناس! كانت هذه بعض الاقتراحات حول كيفية تحويل غرفة النوم إلى مكتب. نأمل ألا تنتظر طويلاً قبل تنفيذ أي من النصائح المذكورة. كما كنت قد قرأت ، فأنت لست بعيدًا عن إنشاء محطة عمل مثالية داخل غرفة نومك. ومع ذلك ، ما الذي يمنعك من بدء مغامرة تغيير غرفة نومك؟

لمزيد من النصائح حول العمل من المنزل ، يرجى النقر هنا .

Ad