fbpx
Select Page

الأسئلة الأكثر شيوعاً

مرحبًا بك في مركز المساعدة لدينا! هنا يمكنك العثور على إجابات للأسئلة التي يطرحها المستخدمون بشكل متكرر.

كيف يمكنني أن أصبح عضوا؟

يرجى الملاحظة أن التسجيل للحصول على عضوية مجاني.

أولاً، يجب أن تختار بلدك على الصفحة الرئيسية، ثم إنشاء حسابك باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لطريقة الدفع المختارة. هذه الخطوة مهمة!

املأ ملفك الشخصي بأكبر قدر ممكن من المعلومات لكي تتلقى الاستطلاعات التي تناسبك بشكل أفضل. يساعد ملء معلوماتك الشخصية أيضاً على تلقي استطلاعات أكثر.

لماذا لم يتم قبول رمز البريد الخاص بي؟

يرجى محاولة التسجيل مرة أخرى وتأكد من كتابة الرمز البريدي بشكل صحيح. يجب كتابتها يدويًا ، دون وجود مسافة بينهما (يمكنك العثور عليها على Google).

إذا استمر ظهور نفس الرسالة ، فأرسل إلينا لقطة شاشة للمشكلة ، وسنتصل بالقسم المسؤول لمزيد من التحقيق في الأمر.

ماذا لو نسيت كلمة مروري؟

يمكنك بسهولة إعادة تعيين كلمة المرور باتباع الخطوات التالية:

• اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول
• انقر فوق “نسيت كلمة المرور الخاصة بي” أسفل منطقة تسجيل الدخول
• الآن ، اكتب عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل في بوابة الاستبيان
• سنرسل لك على الفور رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك
• تحقق من بريدك الوارد
• انقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني
• تعيين كلمة مرور جديدة

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

• أولاً ، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي.
• بعد ذلك انتقل إلى قسم الأمن.
• من هناك ، ستتمكن من إنشاء كلمة مرور جديدة.

لماذا لم تصلني أي دعوة للمشاركة في الاستطلاعات؟

يعتمد عدد الدعوات التي تتلقاها على البلد الذي تعيش فيه. يتلقى المشاركون في بلدان معينة دعوات أكثر من أعضاء اللجنة في بعض المواقع الأخرى. أيضًا ، يتم اختيار المشاركين وفقًا للعمر والجنس والعادات ومستوى التعليم وما إلى ذلك. يتم تعيين كل هذه المتطلبات من قبل وكالات التسويق التي ترسل استطلاعات الرأي.

الشيء الوحيد الذي نقترحه هو أنك تملأ ملفك الشخصي بأكبر قدر ممكن من المعلومات. من خلال القيام بذلك ، ستتلقى الاستطلاعات التي تناسبك بشكل أفضل. وبالمثل ، ستستقبلهم كثيرًا إذا كان ملفك الشخصي يحتوي على مزيد من المعلومات.

لماذا لست مؤهلاً لإجراء استطلاع معيّن؟

بالنسبة لبعض الاستطلاعات ، يتم تحديد مجموعة مستهدفة مسبقًا بناءً على خصائص معينة لم يتم تضمينها في ملفك الشخصي معنا. هذا هو السبب في أنه قد يحدث أنك لست جزءًا من المجموعة المستهدفة للاستطلاع ، على الرغم من تلقيك دعوة عبر البريد الإلكتروني لإجراء الاستبيان.

غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى مجموعات مستهدفة معينة لإجراء المسوحات. في بعض الأحيان ، يوجد “استطلاع مسبق” يتكون من عدد صغير من الأسئلة للتحقق مما إذا كنت تناسب مجموعة الممتحنين المستهدفة. إذا أدرك الكمبيوتر أنك لست مؤهلاً للإجابة على أسئلة الاستبيان المعني ، فسيتم إخراجك من الاستبيان. يحدث هذا عادةً في الأسئلة القليلة الأولى ، وفي حالات نادرة جدًا ، لاحقًا في الاستبيان. في مثل هذه الظروف ، لا يتم تسجيل الاستطلاع.

نقترح عليك ملء ملف التعريف الخاص بك بأكبر قدر ممكن من المعلومات. سيؤدي القيام بذلك إلى منع حدوث ذلك مرة أخرى ، وستتلقى الاستطلاعات المناسبة لك فقط.

لماذا تلقيت دعوة لإجراء استطلاع مغلق؟

نحن دائمًا ندعو عددًا أكبر من الأشخاص مما نحتاج إليه. هذا لأننا لا نستطيع تحديد عدد الأشخاص الذين سيشاركون في استطلاعاتنا مقدمًا. يعد القيام بذلك أمرًا حيويًا لضمان وصول عملائنا إلى العدد المطلوب من المشاركين في فترة زمنية محددة.

يرسل البرنامج دعوات إلى كل شخص يجب أن يكون مؤهلاً للمسح. نظرًا لأنها عملية ، لا يتلقى الجميع الدعوة في نفس الوقت. يتلقى البعض الدعوة في وقت أبكر من البعض الآخر ، ولكن كل من تم تعيينهم لتلقي الدعوة سيتلقونها في وقت ما. ليس لدينا أي سيطرة على الترتيب الذي يتلقى به أعضاء اللجنة الاستطلاعات.

من ناحية أخرى ، لا تحتاج الوكالات التي ترسل المسح إلا إلى عدد معين من الاستطلاعات الكاملة. عندما يتم الوصول إلى هذا الرقم ، يتم إغلاق الاستطلاع.

أحد الأشياء التي نقترحها هو أنك تملأ ملفك الشخصي بأكبر قدر ممكن من المعلومات حتى تتلقى الاستطلاعات المناسبة لك. أيضًا ، ستتلقى استطلاعات الرأي في كثير من الأحيان إذا كان ملفك الشخصي يحتوي على مزيد من المعلومات.

لماذا يستغرق الاستطلاع وقتًا مختلفًا عن الوقت المشار إليه في الدعوة؟

قد يحدث أحيانًا أن تتم دعوتك إلى استطلاع رأي ، ولكن عند بدئه ، يتم استبعادك بعد بضعة أسئلة نموذجية. يمكن أن يحدث هذا لأنك لا تتطابق مع المجموعة المستهدفة المطلوبة. قد ينطبق الشيء نفسه عندما يكون المسح مغلقًا بالفعل. في مثل هذه الحالة ، سيبحث نظامنا على الفور عن استطلاع جديد لك. إذا كنت قادرًا على إكمال الاستبيان ، فستحصل بالطبع على أجر هذا الاستطلاع. ستحصل على تعويض أعلى مقابل مسح أطول وتعويض أقل لمسح أقصر.

يشير سبب حصولك على مبلغ مختلف من المال ، أو أن الاستطلاع أطول من المذكور في الدعوة ، إلى أنك شاركت في استطلاع منفصل.

لماذا لا يمكنني متابعة الاستطلاع إذا خرجت منه عن طريق الخطأ؟

يمكن النقر فوق كل رابط استطلاع مرة واحدة فقط. لهذا السبب ومع الأسف، لا يمكن أخذ استراحة أثناء

الاستطلاع. أيضًا، لا يمكن إعادة فتح الاستطلاع بعد إغلاق نافذة المتصفح.

لسوء الحظ، نحن مضطرين لاتباع هذا الاجراء لتجنب المشاركة المتعددة وأنواع الاحتيال المماثلة. يُنصح بإكمال كل استطلاع في جلسة واحدة.

في حالة عدم النشاط لفترة طويلة خلال الاستطلاع، قد تحدث انقطاعات قصيرة في الاتصال بالإنترنت. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إلغاء الاستطلاع. لأسباب أمنية وكما تنص إرشادات أبحاث السوق الدولية، لا يمكن متابعة الاستبيان ولا تضمين النتائج في التحليل.

 

لماذا لم يتغيّر رصيدي بعد إكمالي للاستبيان؟

في كثير من الأحيان لا يمكن رؤية الجائزة على الفور في الملف الشخصي لأسباب فنية. بمجرد أن نتلقى تأكيدًا على الاستبيان المكتمل ، سنكافئك على الفور.

كيف يمكنني التحقق من رصيدي؟

يمكنك التحقق من رصيدك في ملف تعريف Survimo الخاص بك.

كيف يمكنني سحب أموالي؟

يجب إكمال الاستطلاعات من أجل الحصول على مكافأة.

يعتمد حد الدفع على طريقة الدفع المحددة.

عندما تصل إلى حد الدفع ، يمكنك تحويل الأموال باستخدام طريقة الدفع التي تختارها. لاحظ أنه يجب ربط طريقة الدفع بنفس عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لإكمال الاستبيانات.

يمكنك التحقق من طرق الدفع المتاحة لبلدك في ملفك الشخصي ضمن قسم “المكافآت”.

كم من الوقت يستغرق تحويل الأموال؟

في بعض الأحيان قد يستغرق تسجيل الدفعة بضعة أيام عمل. هذا يرجع لأسباب فنية ولأغراض مسك الدفاتر. إذا لم يتم الدفع خلال 10 أيام عمل ، يرجى الاتصال بنا هنا.

كيف يمكنني إنهاء عضويتي؟

قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق إلغاء الاشتراك. بعد ذلك ، ما عليك سوى اتباع التعليمات الموجودة على الصفحة. يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في الرسائل الإخبارية مباشرةً عبر الرابط الموجود أسفل الرسائل الإخبارية.

يرجى ملاحظة أن هذا سيؤدي إلى حذف جميع بياناتك ، بما في ذلك الأموال التي لم يتم دفعها بعد.

يمكنك إنشاء ملف تعريف جديد. ومع ذلك ، ستختفي كل الأموال ، إلى جانب بيانات المعاملات الأخرى.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، فتفضل بزيارة صفحة الاتصال الخاصة بنا للتواصل مع فريق الدعم الخاص بنا.